إعلانك معنا يعني الإنتشار

أعلن معنا
الأخبار

مدير المخابرات يتفقد مصابي الكرامة بمستشفى الشرطة عطبرة

مدير المخابرات يتفقد مصابي الكرامة بمستشفى الشرطة عطبرة

عطبرة: انقسنا نيوز

قام الفريق أول أمن أحمد إبراهيم مفضل مدير عام جهاز المخابرات العامة بزيارة تفقدية لمستشفى الشرطة عطبرة، وكان في استقباله والوفد المرافق له اللواء شرطة حقوقي سلمان محمد الطيب سعد مدير شرطة ولاية نهرالنيل والعميد شرطة طبيب الوليد محجوب مدير مستشفى الشرطة عطبرة.
وطاف سيادته على المصابين من كافة القوات النظامية الذين يتلقون علاجهم بالمستشفى وقدم لهم دعمًا مقدرًا وحيا تضحياتهم وثباتهم في ميدان القتال، كما أشار في كلمته إلى الدور الذي ظلت تقوم به مستشفى الشرطة عطبرة في استقبال وعلاج المصابين، واصفًا زيارته بأنها من باب الوفاء لأهل العطاء، متعهدًا بالعمل على توفير ما تحتاج إليه المستشفى من أجهزة طبية متطورة بالتنسيق مع وزارة الصحة الاتحادية والمانحين.
وبشر مفضل الشعب السوداني بقرب إنبلاج فجر الانتصار بالقضاء على مليشيات العمالة والإرتزاق وعودة البلاد آمنة مستقرة لتمضي في طريق التنمية والسلام .
من جانبه أكد مدير شرطة ولاية نهرالنيل بأن مستشفى الشرطة عطبرة بكافة أقسامها وكوادرها وكفاءاتها هي مستشفى الكرامة وأن الإهتمام بالمصابين وعلاجهم وتوفير سبل الرعاية الطبية اللازمة لهم هو أقل ما يمكن تقديمه وفاءً لتضحياتهم وعرفانًا لبسالتهم من أجل السودان.
وأشار في كلمته إلى مستوى التنسيق المحكم الذي يجمع بين مكونات اللجنة الأمنية بنهرالنيل استشعارًا بضرورة التكاتف والتلاحم حتى يتحقق النصر المبين بإذن الله .

للانضمام لمجموعات *منصة بلادي الإخبارية* اضغط على الرابط 👇👇
https://chat.whatsapp.com/HlMzRvUyv9pBq0uCWgRRpq

*إذاعة بلادي…. صوت بلدك 96.6*

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى