إعلانك معنا يعني الإنتشار

أعلن معنا
مقالات

والي ولاية البحرالاحمر ومحاربة الفساد

كتب محمدعثمان الرضي

 

والي ولاية البحرالاحمر ومحاربة الفساد

كتب محمدعثمان الرضي

عقب توليه أعباء مهامه توعد والي ولاية البحرالاحمر اللواء معاش مصطفي محمدنور بدك حصون الفساد ومحاربة المفسدين وتقديمهم إلي منصات العداله متي ماثبت تورطهم في تهم الفساد.

هلل المواطنين في بورتسودان وكبروا فرحا بتصريحات الوالي المبجل وجهزوا مظالمهم للدفع بها إلي منضدة الوالي المبجل عسي ولعل تعود إليهم حقوقهم ويسعدون بتنفيذ العدل.

بين ليلة وضحاها تفاجأنا بتشييد دكاكين في سوق الخضار القديم وتم ذلك في عهد والي ولاية البحرالاحمر الأسبق عبدالله شنقراي.

للأسف الشديد هذه الدكاكين المشيده في سوق الخضار القديم ليس لديها أي مستندات قانونيه والدلاله علي ذلك ليس لديهم سجل في محلية بورتسودان باالرغم من إدعاء اصحاب الدكاكين باإمتلاكهم عقودات إيجار صادره من المدير التنفيذي السابق لمحلية بورتسودان.

إلتقيت باالعديد من ملاك الدكاكين وطلبت منهم إطلاعي علي العقودات الصادره من المحليه التي تؤكد ملكيتهم لذلك إلا إنهم لاذوا باالفرار وطلبوا مني عدم النقاش معهم في هذا الأمرمماأدي ذلك إلي إرتفاع معدل الفضول عندي وحفزني للسير إلي الأمام.

ياسيادة والي ولاية البحرالاحمر اللواء معاش مصطفي محمدنور لابد من تشكيل لجنة تحقيق لهذا الأمر لمعرفة من الذي منحهم التصديق بقيام هذه الدكاكين؟؟؟وماهي الشروط المتبعه لتخصيص هذه الدكاكين؟؟؟ومن هوالمالك الحقيقي لهذه المساحه التي شيدت فيها هذه الدكاكين؟؟؟؟.

ياسيادة والي ولاية البحرالاحمر اللواء معاش مصطفي محمدنور إنشغالك باالملف الأمني لايعفيك من القيام بدورك تجاه مثل هذه القضايا المهمه والحساسه والتي لاتقل أهميه من تأمين الثغور تحسبا لدخول الأعداء فلابد أن تحصن الولايه باإقامة العدل وبذلك تخيف الأعداء وقطعا سيصرفون النظر من غزو مدينة بورتسودان.

من أكبر المهددات الأمنيه بولاية البحر الأحمر هو تمدد مافيا الأراضي التي تخصصت في إلتهام الميادين الرياضيه والمساحات الأرضيه المخصصه للترفيه في وسط الأحياء السكنيه.

ياسيادة والي ولاية البحرالاحمر اللواء معاش مصطفي محمدنور لابد أن تتابع تنفيذ قرارات بنفسك وتقف عليها خطوه بخطوه وباالذات تنفيذ قرارك الخاص بمنع تصديق قطع الأراضي السكنيه والإستثماريه في مدينة بورتسودان.

أبشرك ياسيادة والي ولاية البحرالاحمر اللواء معاش مصطفي محمدنور أن مواطنين الولايه يرصدون تصريحاتك الصحفيه ويتابعون صدور قراراتك ويتمنون تتفيذ هذه القرارات علي أرض الواقع (أسأل الله العلي القدير أن لاتخيب ظنهم فيك واتمني أن يجدوك امامهم في كل شيئ).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى