إعلانك معنا يعني الإنتشار

أعلن معنا
الأخبار

والي كسلا يشيد بمبادرة الصاغة لدعم القوات المسلحة

والي كسلا يشيد بمبادرة الصاغة لدعم القوات المسلحة

متابعات انقسنا نيوز

ثمن والي ولاية كسلا المكلف الأستاذ محمد موسى عبد الرحمن دور الصاغة بالولاية ومبادرتهم واستشعارهم للمسئولية والحس الوطني العالي وتأكيد دعمهم ووقفتهم مع القوات المسلحة، مشيداً في ذات الوقت بالمبادرة التي تؤكد على الموقف الصادق من الصاغة تجاه القوات المسلحة.

جاء ذلك لدى لقائه وفد مبادرة الصاغة لدعم القوات المسلحة برئاسة أحمد عبد الرحمن علي (كرجو) الذي قدم تنويراً حول المبادرة واهدافها.

وقال إنها تأتي في اطار تقديم الدعم المالي والعيني للقوات المسلحة وهي تخوض معركة الكرامة.

واوضح كرجو أن مبادرة الصاغة لدعم القوات المسلحة وتقديم المال ليست من باب المزايدة وإنما اعترافاً وإسناداً للقوات المسلحة وهي تدافع عن كرامة البلاد وأرضها مبيناً أن الصاغة بكسلا قد جددوا عزمهم واستعدادهم لتقديم النفس والدماء من أجل فداء الوطن.

ونوه إلى أهمية حفظ الامن والاستقرار وحماية البلاد وعدم السماح لقوات الدعم السريع المتمردة من الدخول للولاية لإستباحة أرضها وارتكاب الجرائم المنافية للإنسانية والأعراف السودانية.

واستعرض الصائغ بابكر تبيدي صاحب محلات تبيدي للمجوهرات بولاية الخرطوم تجربته مع قوات الدعم السريع المتمردة ونهبها لكامل ممتلكات أبراج تبيدي للذهب مشيراً إلى أنه أتى إلى ولاية كسلا نازحاً بعد فقده لكمية كبيرة من الذهب والمشغولات.

ودعا تبيدي الصاغة لتقديم أموالهم وكتابة اسم المبادرة في سجل تاريج تجار كسلا.

وحث عضو المبادرة حمدان عوض ـ علي دعم وتجهيز القوات المسلحة التي ترابط في الثغور حماية لحدود البلاد ويقدم أفرادها أرواحهم رخيصة فداء للوطن.

وقال إن أقل ما يمكن أن يقدم للقوات المسلحة هو المال مؤكداً أنهم في المبادرة وكصاغة وتجار في كسلا على أتم الجاهزية لحمل السلاح وللمشاركة مع القوات المسلحة في حرب الكرامة ضد المليشيا المتمردة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى