إعلانك معنا يعني الإنتشار

أعلن معنا
مقالات

هل يلتزم والي ولاية البحرالاحمر الجديد في محاربة الفساد والمفسدين

كتب محمدعثمان الرضي

هل يلتزم والي ولاية البحرالاحمر الجديد في محاربة الفساد والمفسدين

كتب محمدعثمان الرضي

عقب إستلامه لاأعباء مهامه واليا لولاية البحر الأحمر اللواء معاش مصطفي محمدنور أكد علي دك حصون الفساد وضرب المفسدين بيد من حديد.

الذي يستمع إلي تصريحات والي ولاية البحرالاحمر الجديد اللواء معاش مصطفي محمدنور يتسرب إلي قلبه الطمأنينه باأن الحقوق سترجع إلي أهلها وسيعطي كل ذي حق حقه وسينفذ القانون علي رؤوس المفسدين.

نسأل الله العلي القدير أن لاتكون تصريحات الوالي (فورة لبن تنتهي باإنخفاض درجات الحاره وأن لايكون ذلك حماس زائد في بداية المشوار وسرعان مايتراجع ذلك عند منتصف المشوار)

قطعا سينتظر المظلومين بفارق الصبر وعلي أحر من الجمر تنفيذ الوعود التي قطعها أمير المؤمنين والي ولاية البحرالاحمر امام رعاياه.

من اليوم فصاعدا سترتفع وتيرة المراقبه والرصد والمتابعه للمواطنين علي التعديات التي تحدث من قبل المتفلتين علي المواقع العامه وتخصيصها الي مواقع تجاريه

سيدي الوالي لابد أن تصدرقرار بوقف ومراجعة كل التصاديق القديمه في عهدالولاه السابقين ولابد من تشكيل لجنة تحقيق مستقله للنظر في التصاديق السابقه.

سيدي الوالي لابد من مراجعة الدكاكين التي تم تخصيصها في المدارس الحكوميه الي جانب اعادة النظر في المواقع الإستثماريه التي تم توزيعها في وسط المدينه.

التوصيات باإتخاذ القرارات المذكوره أعلاه تحتاج الي قرارت شجاعه وقويه باالرغم من أنها ستفتح نار جهنم علي الوالي الجديد ولربما تهدد إستمراريته في موقع والي ولاية البحرالاحمر

مهمة محاربة الفساد والمفسدين مهمه شاقه وباهظة الثمن ولكنها ليست مستحيله لمن يملك الشجاعه وقوة الشخصيه في إتخاذ القرار.

والي ولاية البحرالاحمر الجديد اللواء معاش مصطفي محمدنور يستند علي أعظم وأقوي مؤسسه لاتعرف العنصريه والجهويه الاوهي القوات المسلحه السودانيه التي عرفت بحبها لتراب الوطن.

سيدي الوالي مهمة محاربة الفسادمهمه قاسيه ومضنيه وتحتاج الي عزيمه وصبر ومثابره وتتطلب بطانه صادقه تحثك علي الخير وتنهاك علي الشر

نتمني سيدي والي ولاية البحرالاحمر الجديد اللواء معاش مصطفي محمدنور أن تفي بوعدك وتصدق بتنفيذ عهدك الذي قطعته اليوم أمام الرأي العام عقب حفل التسليم والتسلم مع الوالي السابق فتح الله احمدالحاج.

سيدي والي ولاية البحرالاحمر الجديد اللواء معاش مصطفي محمدنور إستلمت أعباء مهامك وقدفتك مرض الكوليرا باالعديد من الأرواح التي إنتقلت الي الرفيق الأعلي وذلك من خلال التدهور الصحي وإنتشارنواقل الأمراض من الذباب والناموس.

ملف توزيع الأراضي السكنيه والإستثماريه ملف في غاية الأهميه لاأنه يرتبط بحقوق الناس ورفع الظلم وإحقاق الحق من أوجب واجبات السلطان وإذا نجح في ذلك قطعا سيحظي باإحترام وتقدير الجميع.

ملف الكهرباء من الملفات الهامه جدا فلابد من وقف البارجه التركيه وضرورة الإستعجال في القيام بخطوات عمليه لمعالجة الحل الجزري المتمثله في محطة سيمنس الألمانيه الحراريه والتي تطلب جهد بسيط وقطعا سيؤدي ذلك الي توفير ملايين الدولارات التي تدفع للبارجه التركيه والتي أرهقت كاهل الميزانيه القوميه.

الحل الجزري لمياه الشرب لمدينة بورتسودان يتمثل في إستجلاب مياه النيل وضرورة البحث الي بيوت تمويليه.

سيدي والي ولاية البحرالاحمر اللواء معاش مصطفي محمدنور مافيا الأراضي لم ولن يقفوا مكتوفي الأيدي عندما تسلط عليهم سيوف الويل والثبور سيدخلون عليك من باب القبيله وإن أغلقت هذا الباب سيفتحون عليك أبواب أخري ولم ولن يكلوا علي طرق كل الأبواب

الحادبين علي مصلحة الولايه نزروا أنفسهم تطوعا لمراقبة تنفيذ وعود الوالي علي أرض الواقع وذلك من خلال غرفة عمليات تعمل علي مدار اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى