إعلانك معنا يعني الإنتشار

أعلن معنا
الأخبار

لدي مخاطبته اعلامي محلية المتمة رئيس اللجنةالعليا الإستنفار بالمحلية: يصف حرب ال دقلو بانها(حرب عالمية مصغرة)

لدي مخاطبته اعلامي محلية المتمة رئيس اللجنةالعليا الإستنفار بالمحلية: يصف حرب ال دقلو بانها(حرب عالمية مصغرة)

 

المتمة/محمد علي سعيد

اكد المدير التنفيذي لمحلية المتمة بالانابة عصام عيسي  اهمية الإعلام في هذه الفترة التي يخوض فيها السودان حرب ضد المليشيا المتمردة واشار عصام لدي مخاطبته دورة صحافة الموبايل وتكوين غرفة اعلامية لضحد الشائعات التي نظمتها وزراة الثقافة و الاعلام والإتصالات بولاية نهر بمحلية المتمة الي ضرورة تصدي الإعلاميين للشائعات التي تبثها غرفة مدعومة من الخارج لطمث هوية الشعب السوداني مبينا وقوفهم مع الإعلاميين بالدعم والمساندة لتكملت رسالتهم الإعلامية الوطنية.

وفي ذات الإطار اشار رئيس اللجنة العليا للإستتفار بمحلية المتمة راعي الدورة عامر محمدخير السيد جبة الي اهمية التدريب الإعلامي في هذه التوقيت الذي تمر به البلاد من حرب ال دقلو واصفا اياها بالحرب العالمية المصغرة. مطالبا من الإعلاميين التصدي للعملاء والمرجفيين وبذل المزيد من الجهد الإعلامي لدعم القوات المسلحة في معركة الكرامة. واضاف جبة ان الاعلام اقوي من المسيرات والطائرات في الحروب.

كما خاطب مدير الاعلام بوزارة الثقافة والإعلام والاتصالات بنهر النيل فتح الرحمن غطاس مقدم الدورة شاكرا محلية المتمة لاقامة هذه الدورة الهامة التي تواكب التطورات الحديثة في مجال الإعلام واضاف ان هذه الدورة تاتي لتكوين غرفة إعلامية متخصصة لدحض الشائعات التي يبثها العدو والعملاء من اجل احباط الشعب السوداني

وتحدث انابة عن المتدربيين ياسر احمد محمد خير رئيس الغرفة الإعلامية لضحد الشائعات بالمحلية  شاكرا وزارة الاعلام بنهر النيل علي هذه الدورة موضحا الإستفادة الكبري من محتوي الدورة مبينا جاهزية الإعلاميين بمحلية المتمة للتصدي للشائعات والوقف خلف القوات المسلحة حتي تحقيق النصر. هذا وقد تم تسليم شهادات للمتدربين في الدورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى