إعلانك معنا يعني الإنتشار

أعلن معنا
عام

سمار الجمعه

حد السيف
محمد الصادق
أ

سمار الجمعه

الجمعة لؤلؤة الأيام واسأل الكريم العظيم فى هذه الجمعة أن يكشف عنا البلاء وينصر جيشنا على الأعداء ويصلح الحال و يحفظ البلاد والعباد ويلبسنا لباس الستر والتقوى فلكم من القلب أخلص الدعاء .
0 أخبار كثيرة تملأ الاسافير تقول ان ذهب السودان الخالص لا يزال يصدر إلى دولة الإمارات بشحنات كبيرة ويتم ذلك حسب ما رشح بعلم الحكومة ولأن الأمر خطير نتمنى من القائمين على أمر الحكومة وقياداتها إصدار بيان لتوضيح الحقائق تأكيدا او نفيا . خاصة بعد أن علم كل العالم أن الإمارات هى الممول الاول للحرب ضد السودان وشعبه .
0 الحمد لله والشكر له أن حررت مدينة ود مدنى على أيد قواتنا المسلحة واصبحت كلها كاكى أخضر .. هذا جيش لا يقهر ولا تركن له عزيمة . الف مبروك وعقبال المدن القليلة التى يتواجد بها المرتزقة والمأجورين . الله اكبر ولا نامت أعين الجبناء .
0 تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه فى المملكة السعودية الشقيقة أصبح شخصية ذات تأثير عالمي بما يقوم به من عمل كبير إن كان رياضيا أو فنيا أو ثقافيا او تراثيا . تركى آل الشيخ يستحق أن يكون شخصية العالم لأنه سجل إسمه فى قائمة الشرف العالمية بأحرف من نور .
0 تستعد وزارة الشباب والرياضة الإتحادية تحت القيادة الرشيدة للوزيرة الحديدية هزار عبد الرسول لتدشين برنامجها الشامل دعما للقوات المسلحة فى معركة الكرامة وذلك بولاية كسلا والذى ستقام فيه ندوة مصاحبة عن التنوع الثقافى والهوية السودانية . ونثق أن ما يحمله برنامج الشباب والرياضة سيدهش الجميع ويكون حدثا فريدا وبديعا . ويا ليت الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان والفريق شمس الدين الكباشى والقائد مالك عقار نائب رئيس المجلس السيادى يكونوا كلهم حضورا لهذا الحدث الكبير الذى تجرى الترتيبات له على قدم وساق . وكأنما لسان حال الوزيرة هزار يقول ..
الشباب ياهم أملنا
بي جهودهم صار وطنا
إن صمد للموت بنمرق
وإن ضعف يانا الغرقنا
0 مجموعة ( تانجبل ) فى الشقيقة الكويت التى يرأسها الدكتور بدر الحسينان . مجموعة إستثمارية تعمل فى مجال المشاريع الصغيرة والكبيرة والمتنامية وتضم تحت مظلتها العديد من الشركات الإستثمارية ذات الربحية الأعلى وتقدم خبراتها فى إعادة الهيكلة التنظيمية للقطاعين الخاص والحكومى من خلال برامج الشبكة التى تعمل لأجل هدفين رئيسيين هما إيجاد تأثير إيجابى فى المجتمع ونشر التنمية والإزدهار الإقتصادى وتسعى عبر مكتبها التنفيذى أن تكون أكبر شركات الإستثمار الرائدة بحلول عام ٢٠٢٥م بإذن الله . ومن جانبنا سنقوم بنشر المزيد من التفاصيل الخاصة بأهداف ورؤى وخطط المجموعة . ولابد لى ان أشكر الدكتور صلاح إسماعيل بقادى الوزير السابق والمستشار بالمجموعة على مده لي بالمعلومات القيمة والمهمة عن مجموعة تانجبل .
0 المذيع اللامع فى قناة الجزيرة فيصل القاسم بعث بنصيحة للشعب السودانى يقول فيها .. بعد نهاية الحرب ستسمعون عبارة ( إعادة إعمار ما دمرته الحرب ) هذه واحدة من أكبر أكاذيب الغرب وسماسرته . سبق ان روجوها فى أفغانستان والعراق وقطاع غزة لكن من دون ان يبنوا حجرا على حجر وسوف يعيدون نفس سيناريو التضليل فى السودان ليشتروا ( كالعادة ) سكوت الناس على مشاريع سياسية مشبوهة مقابل أوهام الرخاء الإقتصادى . إحذروا مرتزقة الأوطان .
0 لا توجد شجرة لم يهزها ريح ولا يوجد إنسان لم يهزه فشل لكن توجد أشجار صلبة ويوجد أشخاص أقوياء فكن منهم .
0 وقبل الختام نقول ..
بكره يا سودانا تكبر
تبقى أعلى وتبقى أنضر
بي إرادة المولى وحده
يحلو عيشنا وخيرنا يكتر
نحن فى السودان صرامه
نحن فى الناس أعلى هامه
نحن سمرتنا وسودانا ..
من لهيب نار الشهامة ..
0 غدا بمشيئة الله نواصل إن كان فى العمر بقية . والله من وراء القصد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى