إعلانك معنا يعني الإنتشار

أعلن معنا
الأخبار

سلام تعظيم لبنك الخرطوم

كتب محمدعثمان الرضي

سلام تعظيم لبنك الخرطوم

كتب محمدعثمان الرضي

بنك الخرطوم من المصارف الرائده في مجال العمل المصرفي المتميز وخلق لنفسه مكانه خاصه في نفوس السودانين داخل وخارح السودان.

تطبيق بنكك فكره ذهبيه اقدم عليها بنك الخرطوم وإستطاع أن يخلق من هذا التطبيق شراكه ذكيه بينه وبين المستفيدين.

اقدم بنك الخرطوم علي خطوه شجاعه باإضافة دعم القوات المسلحه في تطبيق بنكك وبذلك فتح الطريق امام كل الناس لتقديم العون المالي للجيش السوداني وهو يخوض معركة الكرامة.

خطوة دعم القوات المسلحه من بنك الخرطوم قطعت الطريق امام أصحاب الأغراض الذين يسعون لتشويه سمعة البنك وتشويه صورته امام الراي العام بغرض النيل منه.

أثبت بنك الخرطوم باأنه بنك وطني همه الاول والاخير تقديم الخدمات للمواطنين باالاضافه الي دعمه للجيش.

هنالك بنوك لديها إرتباط مباشر باالجيش السوداني بل غالبية أسهمها ملكا للجيش السوداني لم تقدم علي أي خطوه لدعم الجيش السوداني.

ليس لأي شخص الحق في المزاوده علي بنك الخرطوم في حبه للتراب الوطني وبذلك تبوء بنك الخرطوم الصداره في دعم معركة الكرامة.

بهذه الخطوه الشجاعه التي اقدم عليها بنك الخرطوم باإضافة بند دعم القوات المسلحه في تطبيق بنكك يفتح الباب واسعا امام باقي المصارف للسير علي دربه.

في إطار تسهيل خدمات حجاج بيت الله الحرام لهذا العام أيضا أضاف البنك بند في تطبيق بنكك سهل من خلاله تسديد التكاليف الماليه الراغبين لاأداء فريضة الحج.

سيظل بنك الخرطوم في الصداره دوما أبي من أبي ورضي من رضي وذلك من خلال خدماته المتعدده الحاليه والقادمه وذلك من خلال قيادته الرشيده والمبدعه من المدير العام للبنك حتي أصغر موظف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى