إعلانك معنا يعني الإنتشار

أعلن معنا
مقالات

ياسر الفادني يكتب بَعَرُُ بدون بَعِير !!

من أعلي المنصة

ياسر الفادني

بَعَرُُ بدون بَعِير !!

لأول مرة يعترف الناطق الرسمي لتقدم بأنهم ليسوا الوحيدون الذي يمثلون الشعب السوداني وأعتقد جازما أنه رأي شخصي ربما أغضب الكثيرين من نافخي الكير الذين منذ أن نفخوا كيرهم أحرقوا ثياب الوطن واعطوا شعبه ريحا منتنة يجري منها من يشمها مختنقا! ، تقدم في كل حركاتها وسكناتها تدعي وهي الحقيقة أنهم هم نبض الشعب ومن يمثلهم متخذين مبدأ العمدة بلا أطيان… ويحلمون كما حلم حجا في سوق السمن !

لأول مرة تعترف تقدم بأن الوثيقة التي كتبت بليل ووقع عليها الهالك ورفعها (بالقَلَبَة)!! فاشلة وهنالك فرق بينها وبين التحالف السياسي الذي يودون اخراجه الآن والاعتراف لم يجد قبولا من من المضافين والمضافين إليهم المكسورين بالكسرة الظاهرة علي اخرهم

في اجتماعهم التحضيري بالأمس في كمبالا إختلفوا علي نسبة تمثيل الشباب والمرأة ،المهم في الأمر أن الإجتماع خرج بلا شييء كالعادة ،إن المتشاكسين لا يتفقون ابدا و(المشاترين) ! دقتهم فارقة زمن وصوتهم ابح وغناهم (خارم بارم) !

ما أستغرب له حد الاستغراب الشديد أن تقدم ماخدا راحتا علي الآخر وترتب في من وكيف يحكم السودان وهم لا وجود لهم اصلا ولا قواعد لهم وصاروا منبوذين من كافة الشعب السوداني والدليل علي ذلك كل ما يتجولون في عواصم الدول يتلقون صعفات من الهتيفة ويدخلون جحورهم علي وجه السرعة

إني من منصتي أنظر.. حيث أري ….أن تقدم تحرث في بحر متلاطم أمواجه سياسيا وتتمدد طارحة رجليها نوما ويسيطر الزعيم زلوط فيها حلما وتمشي وتخلف بعرا حيث لا بعير ، إذن نحن نتفرج علي مشهد من مسرحية حكم أب تكو ! .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى