إعلانك معنا يعني الإنتشار

أعلن معنا
الأخبار

مبادرة “فكة ريق”

مبادرة “فكة ريق”

متابعات-انقسنا نيوز

كشف مؤسس مبادرة “فكة ريق” الصحفي عثمان الجندي، عن دعم كبير ومقدر، يكفي حتى آخر شعبان الجاري، من جهاز المخابرات العامة، بتنسيق بين الجهاز والصحفية سهير عبد الرحيم ، التي مازالت تواصل جهودها مع عدد من الجهات الرسمية والشعبية لدعم مبادرة “فكة ريق”. وقال الجندي إن سهير ظلت متابعة لسير مبادرة “فكة ريق”، منذ تأسيسها بكفاية (75) أسرة في المرحلة الأولى، إلى أن تجاوزت المبادرة العدد المستهدف “150” أسرة ، ووصلت لكفاية (180) أسرة بمعدل الأسرة من (5-7) أشخاص.

وأوضح الجندي أن الدعم الذي وصل من جهاز المخابرات العامة بالتنسيق مع الزميلة سهير عبد الرحيم ، سيزيد عدد الأسر لأكثر من (200) أسرة، وشكر الجندي وثمن عاليا دور جهاز المخابرات ممثلا في مديره العام الفريق أول أحمد إبراهيم مفضل، والزميلة سهير،

في دعم المبادرات الخيرية، ومساندة الوافدين وأسر مقيمة بمنطقة الحتانة شمال أمدرمان، بسبب الحرب وتشريدهم من بيوتهم وسرقة ممتلكاتهم وتعطيل أعمالهم بواسطة مليشيا الدعم السريع المتمردة.

وتقدم مبادرة “فكة ريق” ، لقيمات “زلابية” مع شاي الصباح باللبن، ووجبة (إفطار الجمعة) ، ووجبة (غداء الأحد) ووجبة (عشاء الثلاثاء) أرز بالحليب للأطفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى