إعلانك معنا يعني الإنتشار

أعلن معنا
الأخبار

في دار الأمير جمال عنقرة.. الأمير عبد الرحمن الصادق يدعو للتوافق الوطني وتجاوز المرارات

في دار الأمير جمال عنقرة.. الأمير عبد الرحمن الصادق يدعو للتوافق الوطني وتجاوز المرارات
القاهرة انقسنا نيوز
دعا الأمير عبد الرحمن الصادق المهدي الي التوافق الوطني والعمل على تحقيق الإستقرار، وقال المهدي في لقاء أقيم على شرفه بدار الأستاذ جمال عنقرة بالقاهرة الجمعة، علينا تجاوز المرارات والغبائن والخلافات السياسية من أجل البلاد، وقال إن مايحدث ببلادنا لم يكن يتوقعه أحد و(الحكاية الحصلت لا بِقت ولا حِكت ).
وأضاف الجميع مطالب بلعب دور لتقريب الشقة وإزالة الخلافات لنصل إلى مبتغانا في بلد آمن مستقر يتساوى فيه الجميع ويتراضون على حكمه.
ونوه الى أن المرارات التي نحس بها كبيرة وتحتاج إلى صبر وتنازلات وان الابتلاء الذي حدث راضين بأقدار الله فيه، وحدث لأن الشعب السوداني فيه خير كبير.
وشكر عبد الرحمن المهدي جمال عنقرة على دعوته الكريمة.
وأكد الأستاذ جمال عنقرة سعادته بتشريف الأمير عبد الرحمن وقيادات الأنصار وحزب الأمة القومي مشيراً إلى أن اللقاء إجتماعي من الدرجة الأولى.
هذا وحضر اللقاء الدكتور عبد المحمود أبو رئيس هيئة شئون الأنصار والفريق صديق إسماعيل نائب رئيس حزب الأمة القومي وأبوبكر عبد المجيد وموسى مهدي رئيس الحزب بجنوب دارفور والامير تاج الدين بحر الدين رئيس حزب الأمة بغرب دارفور ودكتور إبراهيم هباني القيادي بالحزب، وياسر فيصل رئيس المكتب السياسي لحزب الامة بولاية غرب دار فور ووالده فيصل السيد من اعيان الجنينة المشهورين، والصادق خضر محجوب من قيادات الحزب في النيل الابيض. ووليد احمد المبارك، وصلاح الزبير. وزروق. وعدد من قيادات حزب الأمة القومي وكاربينو دينق ممثل الحركة الشعبية بقيادة مالك عقار محجوب عروة ومحمد عبد القادر وأشرف إبراهيم وعلم الدين عمر وأحمد الحاج مدير مكتب الأمير عبد الرحمن الصادق.
وعطر الليلة الشاعر صلاح ود مسيخ بروائع من مسادير الشعر القومي المتنوع بين الحماسة والنسيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى