إعلانك معنا يعني الإنتشار

أعلن معنا
الأخبار

المدير الاداري لمستشفى الشرطة بكسلا نقوم بإجراء عمليات دقيقة والمستشفى مجهزة بأحدث الأجهزة

المدير الاداري لمستشفى الشرطة بكسلا نقوم بإجراء عمليات دقيقة والمستشفى مجهزة بأحدث الأجهزة

كسلا انقسنا نيوز

قال المدير الإداري لمستشفى الشرطة بكسلا، العقيد صديق حسن يعقوب، إن المستشفى مؤهلة لاستقبال جميع المرضى وإجراء معظم العمليات الجراحية.
وأوضح صديق خلال لقاء إعلامي، إن مستشفى الشرطة بكسلا يعتبر من أفضل مستشفيات الشرطة بالبلاد، منوها إلى حدوث توسع كبير في كل الأقسام والتخصصات الطبية بالمستشفى.
وبشأن أقسام الشرطة، أوضح العقيد صديق أنه يضم مجمع العمليات الذي يحوي 5 غرف عمليات، بجانب مجمع عيادات خارجية ومحولة كالجراحة، الأطفال، النساء والتوليد والأنف والاذن والحنجرة، وهى تغطي جميع استشاري الأقسام.
وذكر المدير الإداري لمستشفى الشرطة بكسلا، إن المستشفى شهدت عملية فصل توأم سيامي بواسطة استشاري جراحة الأطفال دكتور عصام الدين السنجك، لافتا إلى أن المستشفى استقبل اختصاصيين من الخرطوم وود مدني، حيث وفرت المستشفى البئية المناسبة والجاذبة، مشيرا إلى أن المستشفى مؤهلة بأحدث الأجهزة، ما أتاح لها إجراء عمليات جراحية دقيقة.
وبشأن الخدمات، أوضح العقيد صديق، أن المستشفى تقدم خدمات ذات خصوصية لمنسوبي الشرطة، كما تقدم خدمات مدفوعة القيمة للمواطنين بأسعار أقل من بقية المستشفيات، لافتا إلى توجيهات صدرت لهم بعد الحرب بمراعاة أحوال المواطنين الذين يتعالجون في الجناح الاستثماري.
ونشار إلى أن السعة السريرية للمستشفى تبلغ 195 سريرا و14 غرفة بما فيها غرفة Vib.
وذكر العقيد صديق، أن لديهم خططا لتوسيع السعة السريرية وخطط قيد التنفيذ لمجمع الطوارئ والاصابات.
وبشأن وبائيات الحدود، كشف المدير الإداري عن تنسيق مع وزارة الصحة بولاية كسلا، سيما في أمراض حمى الضنك في نسختها الأولى ، حيث كانت أول حالة استشعار للوباء من داخل المستشفى.
هذا وشملت الجولة قسم الحضانة بالمستشفى الذي يسع لعشرة أطفال ومجهز بكل الاحتياجات الموجودة، كما شملت الجولة مجمع العمليات والمعمل والصيدلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى