إعلانك معنا يعني الإنتشار

أعلن معنا
الأخبار

الحركة الاسلامية تدعو إلى الوقوف “صفاً واحداً” خلف الجيش للقضاء على المليشيا

الحركة الاسلامية تدعو إلى الوقوف “صفاً واحداً” خلف الجيش للقضاء على المليشيا

 

متابعات- انقسنا نيوز

دعت الحركة الإسلامية السودانية الى توحيد الصف والكلمة واعلاء قيم التضحية والفداء واعمال صوت العقل والرشد، بجانب الوقوف صفاً واحدا خلف القوات المسلحة للقضاء على المليشيا المتمردة حيثما وجدت وكيفما تشكلت.. إليك تفاصيل البيان

‏بيان حول سند القوات المسلحة

لقد ظلت البلاد تعاني من ويلات الحرب منذ ان اشعلتها المليشيا المتمردة في ١٥ ابريل وانعكست اثارها على حياة الابرياء وهم يعانون من انتهاكات المليشيا تشريدا وتهجيرا ونزوحا وقتلا وجراحات ، ورغم ذلك ظل الشعب السوداني متمسك بقيمه مؤمنا بوطنه معلياً لمعاني التضحية والفداء.

 

ان المقاومة الشعبية التي انتظمت البلاد دعما وسندا للقوات المسلحة هي خير دليل على وعى المواطن السوداني بواجباته الوطنية وتمسكه بحقه العام والخاص في العيش الكريم والمشاركة في تأمين البلاد وحمايتها فى معركة الكرامة..

 

والحركة الاسلامية تثمن كل الجهود والمشاركات والبذل والعطاء لأبناء السودان المخلصين الذين جمعتهم مظلة الوطنية وخرجوا على حظ النفس وقيود القبيلة والعشيرة والجهة وانتظموا في صفوف المقاومة للعدو والمساندة للقوات المسلحة.. ونخص بالثناء ابناء القبائل وزعماءها وممثليها من دارفور وكردفان الذين غلّبوا صوت العقل والحكمة وتجاوزوا حدود العصبية والعشيرة لصالح سقف الوطنية الواسع ووقفوا بقوة مع الحق وعصموا انفسهم من الخوض في دماء الابرياء، وجاهدوا بالكلمة الصادقة في الموقف العصيب ضد بعض أبنائهم الذين انتسبوا للمليشيا المتمردة…

اننا ندعو من هذا المنطلق الى توحيد الصف والكلمة واعلاء قيم التضحية والفداء واعمال صوت العقل والرشد و نقول للمحسن اذا احسن احسنت وللمسيء اذا اساء أسأت وان نقف صفاً واحدا خلف القوات المسلحة للقضاء على المليشيا المتمردة حيثما وجدت وكيفما تشكلت.. احقاقا للحق وابطالا للباطل .
حفظ الله البلاد والعباد
ونصر الله القوات المسلحة وسندها الشعبي وانه لنصر او شهادة
الناطق الرسمي للحركة الاسلامية السودانية
١٤ يونيو ٢٠٢٤م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى